Breaking

mardi 19 mai 2015

أخطاء قاتله عند البحث عن وظيفة




البحث عن وظائف خالية هو الخطوة التي تسبق حصولك علي الوظيفة لذلك احرص علي ان تكون مؤهل تماماً لهذه الخطوة وذلك بتأهيل نفسك لتكون مناسب للوظيفة محل البحث.

وعليك عن البحث عن وظائف خالية تجنب بعض الأخطاء التي يقع فيها الكثير من الناس ثم يتعجل هو قائلاً لا توجد وظايف !

الخطأ الأول: ضعف المهارات التأهيلية التي تؤهلك للوظيفة التي تبحث عنها ولتتجنب هذا الخطأ الفادح عليك بالجد والإجتهاد دراسياً لتحصل علي تقدير عالي بالإضافه إلي الكورسات والدورات التدريبية مدعومة بالشهادات ومصحوبة بالتقدير.

أما اذا كنت قد قررت ان تعمل في مجال لا يتعلق بمجال دراستك فعليك الإهتمام بالنحية الفنية بدرجة كبيرة جدا لتحصل علي خبرة وتكون متميز في هذه المهارة التي قررت العمل بها.

الخطأ الثاني: عدم البحث بجدية عن الشركة أو الشركات التي تطلب موظفين ويمكنك تجنب هذا الخطأ الفادح عن طريق الإلمام بكل المعلومات المتعلقة بالشركة التي قررت التقدم إليها. البحث يساعدك علي الحصول علي شركات مناسبة , يمكنك من الظهور كخبير امام الشركة مما يعزز موقفك

اضغط هنا لكتابة سيرتك الذاتية وسنرسل لك الوظائف الخالية المناسبة لك

الخطأ الثالث: الإهمال وعدم الإهتمام بكتابة السيرة الذاتية, ولتجنب هذا الخطأ الفادح عليك الإهتمام والدقة والتمعن في كتابة سيرتك الذاتية, احرص علي ان تظهر في سيرتك الذاتية كالجوهرة التي تبحث عنها الشركة.

الخطأ الرابع: الإهمال في متابعة طريق سيرتك الذاتية, ولتجنب هذا الخطأ الفادح احرص علي متابعة سيرتك الذاتية عن طريق التواصل مع الشركة التي ترغب في العمل فيها, اتصل بهم ليعلموا انك مهتم.

الخطأ الخامس: قلة وضعف مهارات المقابلة الشخصية, ولتجنب هذا الخطأ الفادح احرص علي ان تظهر بمظهر الخبير أثناء المقابلة الشخصية احرص علي أن تظهر بمظهر الضالة التي تبحث عنها الشركة.

بهذا القدر نكتفي ونكمل في مقالات قادمة.




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Flickr Images